بكاء وانهيار الغندور ولقطات حصريه من الملعب لصدمة ساسى وفرحة لاعبى المولوديه والترجى

  • تم نشره في أشهر قبل

    صد رد

    المدة الزمنية: 14:53

    رابط صفحة قناة صد رد على الفيس بوك
    %D8%B5%D8%AF-%D8%B1%D8%AF-112472353716740#صدرد
    #الاهلى
    #الزمالك
    #قناة_الاهلى
    #قناة_الزمالك
    #الدورى_المصرى
    #محمد_صلاح
    #الدورى_الانجليزى
    #دورى_أبطال_أفريقيا
    #الكاف
    #موسيمانى
    #علاءصادق
    #الدكتور_علاء_صادق
    #صباح_الكوره

manasa manasa
manasa manasa

هو انت يا حالد بتشوف الفنجان طيب نا تقولينا مين يفوز بالكاس

12 أيام قبل
azert aze
azert aze

Taraji y'a dawla😂😂😂

16 أيام قبل
azert aze
azert aze

😂😂😂😂😂🤔🤔🤔🤔😂😂😂😂

16 أيام قبل
driss eulminacereddine
driss eulminacereddine

واش حاب اللاعبين يتقاتلون من أجل عيون الزمالك ؟؟؟ انت مريض و موسوس . الملودية محتاجة لنقطة و الترجي ضامنة التأهل . نقطة الى الصفر . المثل يقول " خوك خوك لا يغرك صاحبك " انت حكايتك حكاية يا غندور مع الجزائر في ملحمة أم درمان لو تزور الجزائر ينزعون لك سروالك.

17 أيام قبل
Abde Idbella
Abde Idbella

الغندور انسان مرييض الزمالك لم يكن في المستوى انتهى الكلام

17 أيام قبل
samir samir
samir samir

فيفي عبدو هههههه

18 أيام قبل
beuchaib baomar
beuchaib baomar

اعتمدوا على نفسكم ان ارضتم ان تكونوا أبطال كفى عياط متل النساء

20 أيام قبل
Bn yasser Bouab
Bn yasser Bouab

غير ورانا روحوا أخطونا الجزائر الخط أحمر إيه رجولة ماشي عيالات بحالك

20 أيام قبل
Koki Kaki
Koki Kaki

عوزين اييه تكمل المباراة ويهنؤو بعظهم البعض والزمالك لعبت مع المولودية ومباراة خرجة تعادل في مصر ليه مفزتوش على المولودية انت المصريين تحبو تألفو سيناريوهات كثييييييييرة هردلاك زمالك

20 أيام قبل
kadr djedadou
kadr djedadou

اقول للغندور روح أسأل فاروق جعفر

20 أيام قبل
Atoui Wissem
Atoui Wissem

السن بالسن و العين بالعين و البادي اظلم تونس و الجزائر اخوة مدى الحياة

21 أيام قبل
Gug Errd
Gug Errd

🇩🇿🇹🇳🇸🇩🌹👍

22 أيام قبل
Nadir Nadir
Nadir Nadir

هههههههههه

22 أيام قبل
Nadir Nadir
Nadir Nadir

نربحكم كمي ربحنا كاس إفريقيا من مصر

22 أيام قبل
moukdad Azaizia
moukdad Azaizia

هاذه،هي،الروح،الرياضية،الحقيقية،مثل،الاروبيين،وليست،الشحنة،والفتنة،الموجودة،عندكم،والزمالك،هي،الي،قصات،نفسها،بانهزامها،امام،الترجي،ذهاب،واياب،هل،نسيتم،كوفي،كودجا،وماجرى،ضد،الجزاءر،كما،تدين،تدان

22 أيام قبل
Youcef Sahnoun
Youcef Sahnoun

ترجي فيه 5لاعبين جزايريين علاش ما يتعانقوش

24 أيام قبل
Lotfi Difallah
Lotfi Difallah

لا حول ولا قوة إلا بالله. الغندور يريدها حرب بين الترجي و المولودية. الروح الرياضية أصبحت جريمة.

25 أيام قبل
Benziafateh Fateh
Benziafateh Fateh

ان شاء الله الكاس لي الترجي او الملودية غصبا عنكم

25 أيام قبل
Abdenour Atmani
Abdenour Atmani

الغندورة عار على الكرة المصرية رقاصة غندورة

25 أيام قبل
Saleh Ben
Saleh Ben

بطولات مصر للامم وبطولات الاهلي والزمالك كلها تواطىء حكام بشهادة لاعبيكم القدامى يعي مصر كلها كذبة على خريطة افريقيا

25 أيام قبل
Nacer Hedibel
Nacer Hedibel

Houwa intou nssitou hijayate al auto buse ya faraena walla iiiih dalaar badae minkoume

26 أيام قبل
driss eulminacereddine
driss eulminacereddine

تحية للأهلاوية.

26 أيام قبل
Abdou Yahia
Abdou Yahia

اذا واحدة بواحدة ما عليهش يا زمالك خيرها في غيرها ما تزعلوش🇩🇿🇩🇿🇩🇿

26 أيام قبل
ahlam hanan
ahlam hanan

احنا إخوة وانتم مهمتكم دائما تنكدو علينا فرحتنا

26 أيام قبل
kamel laib
kamel laib

هههههههههه تعيشو وتخدو غيرها

26 أيام قبل
Naya Naya
Naya Naya

ان شاء الله الفوز للمولودية والصعود الجزاءر ابطال افريقيا

27 أيام قبل
Riad Khen
Riad Khen

شبيك عمار دايخ تونس والجزائر بلد واحد

27 أيام قبل
Hamza Saidani
Hamza Saidani

يا أخي مصر كلها شرفاء 😁

27 أيام قبل
Thameur Brahimi
Thameur Brahimi

منطقي جدا كل واحد عايز الصعود ، تحية خالصة لاحرار مصر ، اخوكم من الجزائر

27 أيام قبل
Thabet Thabet
Thabet Thabet

فاروق جعفر نفسوا اعترف برشاوي لاعبي الزمالك تاريخيا وإلى اليوم كيف يطالبون الآخرين بالنزاهة

27 أيام قبل
خديجة عربية
خديجة عربية

🧚🧚🧚🧚🧚

27 أيام قبل
Benkhalfallah Hayet
Benkhalfallah Hayet

حبيت تترشح اخدم روحك ماتجيش تشحت الفوز

27 أيام قبل
Tawfik Hfaiedh
Tawfik Hfaiedh

انا في انتظار الأهلي هههههه

27 أيام قبل
Mohamed Tebib
Mohamed Tebib

الجهلاوية 😂😂😂

28 أيام قبل
Mohamed Tebib
Mohamed Tebib

😂😂😂😂😂😂

28 أيام قبل
nabil madi
nabil madi

اااه لما اخذتوا كأس افريقيا ثلاث مرات متتالية بمساعدة الإتحاد الإفريقي، الحكام، الإعلام لم تتكلموا ولو كلمة، وتقولوا مصر أم الدنيا.

28 أيام قبل
زهرة الرمال
زهرة الرمال

حلال عليكم حرام علينا انتو لبديتوا

28 أيام قبل
okba elhilali
okba elhilali

لمادا لا تتهموا شريف اكرامي و رمضان صبحي بالتواطؤ مع الرجاء يا اغبياء لمادا لا تتهمون لاعبي فيطا كلوب بالتواطؤ مع الاهلي في مقابلة الاياب.....و لاعبي الاهلي بالتواطؤ مع قيطا قي الدهاب.....كرة القدم ليست علوم دقيقة...

28 أيام قبل
okba elhilali
okba elhilali

المهزلة بكل المقاييس هي انانية الاطفال....و العباطة....و الطمع....انتاع المصريين....

28 أيام قبل
Samir Korichi
Samir Korichi

والله انتم الذين علمتم الناس هذه الطريقة كما تدين تدان تحيا الجزائر

28 أيام قبل
Marwan kako
Marwan kako

لازم تتأهلو أنتم باش تعودوا ملاح كيدة

28 أيام قبل
Hamza Lassel
Hamza Lassel

السفيه يقرأ ما فيه يامصري

28 أيام قبل
Fhff Tfghy
Fhff Tfghy

لا البطولة للترجي بإذن الله

28 أيام قبل
Omar Ait hamou
Omar Ait hamou

الغندورة من 2009 و هو يبكي هههه

28 أيام قبل
Abdelaziz Driouch
Abdelaziz Driouch

Saraha ma3 htirami lmasriyin malhom dayrin hab lhayha 3la taraji malhom marabhohach mni barin idozo zwina wlh law ana modarib ta3 taraji l3ab had mutch lakhar b lispoir bach nrayah la3aba dyali hit radi nahtajhom f matchat lakbar l3ab kifama brit mohim rani tkalifit taraji darbahom ale wroutor wach brawl manha

28 أيام قبل
Mohamed habib Khorbi
Mohamed habib Khorbi

لماذا ظلم او فيلم العار.... اه لو كسب الترجي و يتعدى الزمالك يبقى كويس ولما تفوت المولدية يبقى عيب

28 أيام قبل
Mouloud Badis
Mouloud Badis

يا اخي الكريم فريق الزمالك كان عليه على الاقل يربح اللقاءات التي لعبها في مصر ولم تكون اية مؤامرة فكل واحد يحوس على صلاحه لذا كفاكم فتنة ففريق الزمالك كان عليه ربح النقاط في ارضه ودون ما ينتظر نتائج الاخرين وكفاكم بكاءا وعويل دون جدوى

28 أيام قبل
bessassi ali
bessassi ali

🇹🇳🇩🇿✌💯😜

28 أيام قبل
tahar azzou
tahar azzou

اخر من يحق له الكلام هم المصريين ماذا تنتظر من بلاد تحكمها إلهام شاهين و فيفي عبده الي مزبلة التاريخ

28 أيام قبل
Saad Mspb
Saad Mspb

المصريين مشهورين بالأفلام والسنيروهات ومعروفين توريدون الزعامه علي الدول العربيه وخاصتا دول المغرب العربي ريلضيا والدليل عام 1990 مقابلة مصر والجزاير واش عملت الصحافه الرياضيه المصريه من سب وشتم علي الجزاير وحتي شهداء الجزاير لم يسلمو من الغندور وجماعتو والمسرحيات اللي عملو الفننات في ام درمان

28 أيام قبل
Salam Salim
Salam Salim

المهم الترجي ومولودية في النصف النهائي و زمالك طلعة بارة ههههههه خوة خوة ترجي ومولودية

28 أيام قبل
Totti Berrak
Totti Berrak

6 كؤوس إفريقية للمنتخب المصرى مغشوشة

28 أيام قبل
Mohamed Mansoura
Mohamed Mansoura

ههههههههه

28 أيام قبل
Salim Abdo
Salim Abdo

تونس ولجزاءير خو خو في اطشيطين وفي الخوبت يلاعدوبي الله هدشي عيب وعار ديم اترجي مشوهنة في افريقي

28 أيام قبل
Sabine Saad
Sabine Saad

الفيلم مش فيلم هندي ولكن فيلم مصري ،الله يشفي الاعلام المصري

28 أيام قبل
Houda Belouaer
Houda Belouaer

زمالك فريق لا يستحق الترشح

28 أيام قبل
Aissa Zabati
Aissa Zabati

نصيحة مني للمدعو الغندو. عليه بتغيير مهنتو من مقدم برامج قناة الزمالك إلى ممثل على خشبات مسارح مصر لأنه سينال من الثناء و النجومية أكثر مما يناله من تقديم برامج قناة الزمالك.

28 أيام قبل
Younes Taha
Younes Taha

Zamalek ne mérite pas la qualification, bravo aux joueurs de Mouloudya d'Alger et l'Espérance de Tunis

28 أيام قبل
Hasan Hasan
Hasan Hasan

انت عايزهم يتخانؤو ياابله مادي اخلاق الرياضة ،هذا اعلام مصر

28 أيام قبل
Abdelkader Ayari
Abdelkader Ayari

يا غندور الفلم الهندي بالشوك مش حقلك كلمه أخرى لأني انشاء الله صايم دنت عرة ياملوك التفويت

28 أيام قبل
Nabil Aitabdesselam
Nabil Aitabdesselam

المصريين معروفين بالبكاء و المسكنة مبروك للجزائريين و التوانسة

28 أيام قبل
Walid Daoudi
Walid Daoudi

تاريخ كم حافل بالغش

29 أيام قبل
Walid Daoudi
Walid Daoudi

كيف فاز الزمالك علي شبيبة القبائل 1985؟؟؟؟

29 أيام قبل
Walid Daoudi
Walid Daoudi

انتا تتكلم علي فريقين كبيرين في شمال إفريقيا واش دخل الزمالك في الموضوع

29 أيام قبل
Emad Gamal
Emad Gamal

طول عمرهم دى طريقتهم ضد الاهلى بيدوقو من نفس الكاس

29 أيام قبل
Emad Gamal
Emad Gamal

الماتش بتاعهم وهما احرار فيه

29 أيام قبل
malek nour
malek nour

وعلاس مايهنيوش بعضهم في النهاية هم اخوة وجيران ومتاهلين 2 ربي يهديك اعلام عار وعار عليكم انتوا ياصحافة العار

29 أيام قبل
bellal youcef
bellal youcef

الكل يعرف ان مصر ملكة افريقيا في الكولسة ب ثلاث كؤوس افريقية

29 أيام قبل
Azzou Bou
Azzou Bou

اوسخ شيء يمكن يعمله ابن بلدك هو اقصاء فريق من بلدك لصالح فريق من غير بلدك الجزائري مستحيل يعملها لو في امكانية أنه يصعد ابن بلدي واستطيع اصعاده اصعده أكيد وما راح اوقف ضده ابن البلد أولا مهما بلغت مشحنات مع بعض في البطولة

29 أيام قبل
Boubakri Aissa
Boubakri Aissa

بعض الإعلام المصري حصلو على جائزة نوبل في الفتنه والنفاق في العالم وهم اصبحو معروفين. وفي اخير. كلنا اخوه مسلمين تونسي مصري. جزائري فهوا اخي .....حذاري من الإعلام احفاد مسيلمه

29 أيام قبل
Hatchane Mohamed
Hatchane Mohamed

الأهلي سيخرج هههههه

29 أيام قبل
Hatchane Mohamed
Hatchane Mohamed

نشوفكم في كأس إفريقيا والعالم يا مصر كيف رح تخرجو من الدور الأول أو نفوز عليكم ب7 أهداف لصفر الجزائر منتخب قوي جدا

29 أيام قبل
Hmed Soultani
Hmed Soultani

هل نسيتم يا مصريين انكم انتم من اخترعتوا الكولاسة و ترتيب المقبلات كم من لقب فزتم به بفصل الكولاسة و رشوة الكحام لكن كما يقال ان لم تستحى فقول متشاء

29 أيام قبل
Azdin Behi
Azdin Behi

الزمالك . برة . برة . برة . يا فرحتي . العبو على الشيشة . أو دورة رمضان .

29 أيام قبل
Mourad Khelifi
Mourad Khelifi

أكثر ناس إستفادت من الكواليس هم المصريون كل تتوجتهم كانت تحت الطاولة

29 أيام قبل
Azouzi Mohamed
Azouzi Mohamed

ونسيتم بلوزداد

29 أيام قبل
Rahim Bouazdia
Rahim Bouazdia

الجزائر و تونس خاوة خاوة وكفاكم بكاء يا شيكابالا

29 أيام قبل
mimo mimi
mimo mimi

المصري ضرو قلبو من تأهل المولودية و الترجي

29 أيام قبل
abbes hammech
abbes hammech

المهازل والفضائح هي من اختصاصكم ،الجزائريين والتوانسة هم تلاميذ مقارنة بكم فلا تدعوا النزاهة والروح الرياضية

29 أيام قبل
Belhomri Mourad
Belhomri Mourad

على فكرة والله والله كل القاب منتخب المصري مشكوك فيها ما وراء الكاليس

29 أيام قبل
Belhomri Mourad
Belhomri Mourad

غندور رأس افعى الأمس 2009و اليوم الفتنة نائمة نعل الله من ايقضها

29 أيام قبل
Touhami Akkouda
Touhami Akkouda

الظهر يومان يوم لك و يوم عليك

29 أيام قبل
Hamdi Djemil
Hamdi Djemil

كانت مباراة عادية ، لا تستهانوا بالمولية . اتقوا ربكم في حق إخوانكم في الجزائر وتونس . إس عار تتحدثون ؟ الزمالك بدأ ضعيف ولوموا أنفسكم قبل لقي اللوم على الغير . نحن كلنا أخوة وهذه مباراة كرة قدم لا اكثر.

29 أيام قبل
Housin Saray
Housin Saray

أنت نايم يا عم ما تفيق

29 أيام قبل
Nsoumar Algérienne
Nsoumar Algérienne

لو فاز الزمالك في 4 مباراة لما انتظر مباراة المولودية، لماذا دائما البكاء واتهام الناس ؟؟؟ لم ولن تتغيروا

29 أيام قبل
Loude Loude
Loude Loude

taraji ghoul efri9ya

29 أيام قبل
Mohamed Hilal
Mohamed Hilal

ننتظر أشد العقوبات على الفريقين

29 أيام قبل
khoubeib Ben Hammouda
khoubeib Ben Hammouda

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

27 أيام قبل
Mohamed Aboukhalid
Mohamed Aboukhalid

انت ايه ريال مدريد ولا برشلونة. اهلي ولازمالك لاشيء بالنسبة لنا نحن شمال إفرقيا. لان كل القاب الاهلي والزمالك مهداة من طرف حكام أفرقيا

29 أيام قبل
hicham zolla
hicham zolla

إنما كما تدين تدان فذوقوا يا زمالك من نفس كأس المرارة التي دقتم بها فر يق حسنية أكادير عندما أقصيت ظلما وعدوانا امام الزمالك

29 أيام قبل
Amor Gasmi
Amor Gasmi

شيء عادي عندما اريح لاعبين ههههههه

29 أيام قبل
Amor Gasmi
Amor Gasmi

ههههههههه

29 أيام قبل
Mohamed Sabbah
Mohamed Sabbah

ومهزلة 2004 شاهد ماشفش حاجة سلف ودين

29 أيام قبل
Essaid Essaid
Essaid Essaid

مهزلة أخرى تضاف لمهزلة رادس التاريخية أمام الوداد البيضاوي المغربي. الترجي عار على الكرة الأفريقية

29 أيام قبل
Mohamed Boubegger
Mohamed Boubegger

انتم يا مصريين فيكم غير اللسان و الله رجاله تقول عليكم نسوان عيب عيب بطلو العياط و البكاء

29 أيام قبل
Chokri Mahmoudi
Chokri Mahmoudi

الزمالك ملوك العار والتفويت نسو انفسهم لم تسببتو بخروج الترجي

29 أيام قبل
Chokri Mahmoudi
Chokri Mahmoudi

ماهو انتم ملوك العار والتفويت نسيتو انفسكم لم تسببتو بخروج الترجي

29 أيام قبل
Yazid Yazid
Yazid Yazid

إحترامي لشعب مصر ولكن إعلامكم مازال قذر للأن ولا ننسى أن التحكيم والبطولة أفسدها المصريين وزد على ذالك التحكيم الذي يميل اغلبيته للأهلي وبعدها الزمالك والأن تلومون الغير كفاكم كذبا على الغير

29 أيام قبل
Nihal Delhoum
Nihal Delhoum

احلى حاجة ف الماتش هي الاحضان مقهورييييين تعيشو وتاكلو غيرها

29 أيام قبل
Chames Bensaid
Chames Bensaid

ترجي غول افريقيا و افريقيا تحت كعبي نشالله نقابل الاهلي هههه يا نهار اسود متخفش

29 أيام قبل
Youcef Bouhanneche
Youcef Bouhanneche

العار بدأ من بلادكم . كلنا عارفين تاريخكم

أشهر قبل

التالى

اخطب بالأول | أمينة حاف | شاهدVIP

3:15

اخطب بالأول | أمينة حاف | شاهدVIP

Shahid

عدد المشاهدات 2.3 مليون

العيد - بلوطة و عيسى

3:30

العيد - بلوطة و عيسى

Zaki Rb

عدد المشاهدات 507 ألف

فلم ماين كرافت : ماضي الاشباح

29:52

فلم ماين كرافت : ماضي الاشباح

PMN بي إم إن

عدد المشاهدات 836 ألف

مسلسل النبي يوسف الصديق | الحلقة 26

49:58

مسلسل النبي يوسف الصديق | الحلقة 26

BIC Production | مركز بيروت الدولي

عدد المشاهدات 21 مليون

اخطب بالأول | أمينة حاف | شاهدVIP

3:15

اخطب بالأول | أمينة حاف | شاهدVIP

Shahid

عدد المشاهدات 2.3 مليون

العيد - بلوطة و عيسى

3:30

العيد - بلوطة و عيسى

Zaki Rb

عدد المشاهدات 507 ألف

فلم ماين كرافت : ماضي الاشباح

29:52

فلم ماين كرافت : ماضي الاشباح

PMN بي إم إن

عدد المشاهدات 836 ألف

مباشر القناة الرياضية السعودية | الهلال VS الباطن (الجولة الـ27)

3:13:41

مباشر القناة الرياضية السعودية | الهلال VS الباطن (الجولة الـ27)

القنوات الرياضية السعودية Official Saudi Sports TV

عدد المشاهدات 1.7 مليون

التحدي الأخير والحاسم🔥 | تحدي ال١٠,٠٠٠ ريال | الحلقة الأخيرة

10:34